1-بالصور فساتين زفاف 2018 انستجرام:

اقترب عرسك ولم تجد بعد فستان العرس الذي خطف قلبك وتركيزك ولفت نظرك اليك اذا هذه المجموعة من الصور لاحدث فساتين زفاف 2018 انستقرام التي لاقت الكثير من علامات الاعجاب واختارتها لك ياسمينة.

2 – فستان ايلي صعب

اذا كنت تبحثين عن اطلالة مفعمة بالانوثة ومليئة بالرومانسية في يومك الكبير يمكنك اختيار هذا الفستان من فساتين اعراس المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب.

3-فستان زهير مراد

قدم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد في مجموعته الجديدة لفساتين الاعراس تصاميم جريئة وفخمة وشيك اعتمد فيها التول والدانتيل والشك والورود واللؤلؤ مثل هذا الفستان الفخم الذي يمنحك اطلالة ساحرة

4-فستان جورج حبيقة

تميزت مجموعة المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقةالمخصصة لفساتين الاعراس بتصاميمها الجذابة والساحرة والتي لاقت اعجاب الناشطين على موقع انستقرام.

5 – فستان Millanova الفخم

عرضت دار Millanova العالمية في مجموعتها وعبر صفحتها الرسمية على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور والموديلات لافخم فساتين الاعراس ومنها هذا الفستان الخيالي والجذاب جداً.

6-فستان اعراس ساحر

اليك ايضاً هذا الفستان الراقي والفخم من مجموعة جورج حبيقة الحديثة التي تضمنت تصاميم مختلفة من الاكمام الطويلة الى تلك الشفافة الى المكشوفة ليرضي فيها كل الاذواق.

7-فستان غير تقليدي

كذلك يعدّ هذا الفستان الضيق على الجسم والذي يظهر ملامح الجمال والانوثة ويخرج من موديلات فساتين الزفاف التقليدية من اجمل تصاميم Millanova.

8-تشكيلة من ارقي الفساتين

 

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *