مشغل همسات الورد للتزيين النسائي

مشغل همسات الورد

‏مشغل همسات الورد للتزيين النسائي لجمالك سيدتي أنتي الأجمل دائمآ نحب أرضاء الزباين وزيارتهم الدائمه والراحه التامه وراحتك تهمنا

عنايه باليدين و الاظافر

انظري أيضاً : للبنات_اقوي 3وصفات لتفتيح الكوعين والركبتين.ً

يعد جمال اليدين و الأظافر من أهم مظاهر جمال المرأة , فجميع النساء تحرص دائماً على الحفاظ عليها بشتى الوسائل و الطرق , والعناية باليدين و الأظافر لا يقتصر فقط على الناحية الجمالية فحسب بل يعتبر ضرورياً للحفاظ على جسم صحي سليم , سنوضح لكم طريقة العناية بالأظافر و اليدين من خلال استخدام بعض الخلطات الطبيعية .

كيفية العناية باليدين و الأظافر : 

– استخدام مبرد للأظافر لقصها و ترتيب شكلها

-ترطيب اليدين بكريم مرطب ذي جودة عالية .

-استخدام المرطبات لمنطقة حول الأظافر قبل أن يتم إزالة الشوائب منها .

-المواظبة على شرب كميات كبيرة من الماء , فالماء يساعد في ترطيب الجسم , ويمنحه شعوراً بالنعومة و الليونة و الحيوية .

-العناية بالأظافر من الداخل حتى لا تتجمع البكتريا و الفطريات فيها .

-تجنب تعريض الأظافر واليدين للمواد الكيميائية الضارة .

-استخدام معجون الأسنان في في دهن الأظافر فهو يساعد على تفتيح لونها .

-استخدام طلاء الأظافر الجيد و المغذي .

-ممارسة بعض التمارية التي تحافظ على صحة اليدين , مثل شبك الأصابع قوة لبضع ثوانٍ , لزيادة الضغط عليها ومن ثم إرخاؤها .

-تجنب تعريض اليدين لأشعة الشمس الضارة , وخاصة في ساعات الظهيرة , وذلك لأنها تسبب اسمرارهما وجفافهما , الأمر الذي يسبب ظهور التجاعيد مبكراً .

-نقع الأظافر بالماء و الصابون . مشغل همسات الورد للتزيين النسائي

خلطات للعناية باليدين و الأظافر :

  • نضع ملعقة من زيت الزيتون , وملعقتين من العسل ونقطتين أو ثلاث من العطر في وعاء صغير الحجم وتخلط المكونات جيداً ثم تدهن اليدين بالخليط , ونتركه لمدة ساعة على الأقل , بعد ذلك نغسل اليدين و الأظافر بالماء الفاتر والصابون .
  • نضع ملعقة من زيت اللوز الحلو و ملعقتين من الطين المغربي , وصفار حبة من البيض في وعاء , ونخلط المكونات جيداً ثم ندهن اليدين بالخليط , ونلبس القفازات , ونتركها لمدة نصف ساعة , ثم نغسلها بالماء الفاتر , ونكرر الخلطة أسبوعياً حتى تتم ملاحظة نتائج جيدة .
  • نضع ملعقتين من الملح , و ملعقتين من زيت عباد الشمس , و نمزج الخليط جيداً , ثم نفرك اليدين به , ونتركه لمدة نصف ساعة قبل أن نغسل اليدين بالماء الفاتر والصابون , ونكرر الخلطة مرتين أسبوعياً , للتخلص من الخلايا الميتة في اليدين.
  • نضع ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز , وملعقة صغيرة من العسل , و نخلط المكونات جيداً , ثم ندهن اليدين جيداً بالخليط , وندلكها جيداً , ونترك القناع عليها لمدة ربع ساعة , ثم نغسله بالماء الفاتر و القليل من الصابون , وتكرر العملية مرة أسبوعياً , حيث تساعد هذه الخلطة على تبييض اليدين و تنعيمهما .
  • نضع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون , وثلاث ملاعق صغيرة من خل التفاح , وصفار حبة البيض , ونخلط المزيج جيداً , ثم نحفظه في الثلاجة , وندهن به الأظافر الأظافر باستمرار باستخدام قظعة من القظن , ونكرر استخدام هذه الخلطة يومياً , حتى تتم ملاحظة الفرق و النتائج المطلوبة , حيث تساعد هذه الخلطة على العناية و تغذية الأظافر وزيادة صلابتها .
  • نتمنى أن تكون أعجبتك هذه النصائح , مشغل همسات الورد للتزيين النسائي
    الآن نتركك مع بعض الصور و الأفكار لتزيين أظافرك :