تعتبر الخواتمالذهبيّة عمليّة، ويمكن التزيّن بها خلال مناسباتك النهاريّة، وهي الأكثر تقليديّة وكلاسيكيّة بين خواتم الخطوبة الأخرى.
لكن في ظلّ طغيان الالماس بجماله، إلى جانب الاحجار الكريمة المتعدّدة الأشكال، وبتعاظم عشق المرأة للماسات الثمينة، يغيب خيار الخاتم الذهبي عن بال العروس.

نصائح قبل شراء خاتم الزفاف

– قبل شراء الخاتم تعرفي على مكونات هذه القطعة الثمينة، كعمقها، عرضها، تناسقها، حجمها وغيرها. وتذكري أنه من الضروري أن تشعري براحة نفسية تجاهه لأنه سيكون رفيقك الدائم.
– حددي مع شريكك الميزانية المخصصة لشراء خواتم الزفاف، وهذه الميزانية يجب أن تشمل نوع المعدن، الحجر الكريم، والنقش وغيرها من التفاصيل المهمة.

– من الضروري أن تتركي ذكرى خاصة على الخاتم، كأن تنقشي اسمك أو أول حرف من اسميكما عليها أو تاريخ الزواج أو أي طبعة خاصة تعبّر عن الحب.
– تذكري عند اختيار خاتم الزواج بأنك سترتدينه طوال الوقت. لذا في حال كان اسلوب حياتك يعتمد على الحركة الدائمة فأنت بحاجة الى خاتم عملي وعلى الارجح معدني أكثر منه مرصع بـ الاحجار.

– راعي لون بشرتك عند اختيار الخاتم، فالسمراوات يليق أن يلبسن الذهب الاصفر والبيضاوات من المفضل أن يتجهن نحو الذهب الابيض. إذا كنت تعاني من حساسية إتجاه المعادن، ابحثي عن معدن لا يسبب رد فعل حساس مثل البلاتينيوم، التيتانيوم، والبلاديوم.
إليك اختياراتنا، فمن موقع “همسات الورد” مجموعة صور لـ خواتم الزواج باللون الأصفر مزيّنة بأحجار متنوّعة، فلا تتردّدي في اختيار واحد منها، بمناسبة خطوبتك أو زفافك.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *