مشغل همسات الورد للتزيين النسائي

في كل عام تظهر العديد من الصيحات لمسكات العروس، وبالرغم من أن باقة الورود الكلاسيكية هي الأكثر رواجاً، إلا أنه توجد العديد من مسكات العروس العصرية الأخرى التي يمكنكِ الاختيار فيما بينها.

 

تظل مسكات العروس واحدة من أهم الاكسسوارات لإطلالة العرس. تنوعت مسكات العروس على مر السنين ما بين باقات الورود الطبيعية، الورود الاصطناعية وباقات الكريستال. يعتمد اختيارك في الأساس الأول على ذوقك الشخصي وعلى إطلالتك. فإذا كنتِ تفضلين الإطلالات الناعمة فاتجهي لمسكات العروس من الورود الطبيعية بألوان هادئة، أما إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الفخمة فيمكنكِ اختيار باقات الكريستال البراقة.

مسكات العروس من الساتان

بالرغم من أن الورود الطبيعية تمنح العروس مظهراً ناعماً، إلا أنها سرعان ما تذبل، وهو ما يجعل المسكات من الساتان بتصميم الورود خيار مثالي للعروس.

 

الورود الإصطناعية من الساتان أصبحت اختيار الكثير من العرائس بفضل لمعتها الأنيقة. يمكنكِ تصميم مسكة العروس الساتان بأي لون وشكل، كما يمكن الإحتفاظ بها كذكرى رائعة بعد الزواج أو الخطبة سواء معكِ أو مع صديقتك المقربة. توجد العديد من التصاميم في مسكات العروس الساتان بأحجام مختلفة بحسب ما يناسبك، ويمكنكِ اختيارها من الساتان فقط أو إضفاء حبات الكريستال عليها لمنحها بريقاً رائعاً يناسب أجواء العرس.

مسكات العروس الكريستال

مسكات العروس بشكل عصا الملكة

 

لطالما كانت العروس ملكة متوجة في حفل الزفاف، ومسكات العروس بشكل عصا الملكة ستمنح إطلالتك فخامة كالأميرات.

 

تصميم مختلف وجديد لمسكات العروس على شكل عصا الملكة، وهو عبارة عن عصا باللون الفضي أو الذهبي بحسب ما تفضلينه حيث تحمل باقة من الزهور الطبيعية أو الاصطناعية وتنتهي بتاج أنيق. يتميز هذا التصميم بشكله غير التقليدي عن الباقات العادية، ويمكنكِ التحكم في شكل الباقة ولون العصا بحسب فستانك وألوان ماكياجك في يوم العرس.

مسكات العروس الدائرية

إذا كنتِ تفضلين باقات الزهور الكلاسيكية بشكل عصري، اختاري باقات الزهور الدائرية.

 

يفضل العديد من العرائس باقات الزهور الطبيعية وذلك لمنح العروس مظهراً ناعماً وأنيقاً. ظهرت العديد من أشكال باقات الزهور الطبيعية بطابع عصري، أهمها باقة الزهور الدائرية التي تشبه إكليل الزهور مع مكان مخصص مرصع بالكريستالات لحمل الباقة منه. يمكنكِ اختيار نوع الزهور الذي تفضليه وتزيينها بحبات الكريستال أو الإكتفاء بالورود فقط.

مسكات العروس بتصميم المروحة

ظهرت المروحة كقطعة من اكسسورات العرس في فترة الستينات بأشكال متنوعة كالمروحة الفرو أو العادية، والأن ظهرت مسكة العروس بتصميم المروحة.

 

مسكة العروس بتصميم المروحة من الأشكال الجديدة لباقة الزهور. يجمع هذا التصميم بين حبات الكريستال في قاعدة المروحة وبين الزهور المتراصة بعناية وأناقة في طرفها. كما يوجد تصميم لمسكة العروس بشكل المروحة المصنوعة من الكريستال بالكامل أو الكريستال مع الساتان والفرو.

 

 

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *