اتّجه كثير من بيوت الأزياء الخاصة تصاميم العباياتإلى الالوان الفاتحة الباستيل، لاطلالة أكثر إشراقًا وتناغمًا مع ربيع وصيف هذا العام، بالإضافة إلى مواكبة الموضة العالمية التي جاء كثير من التصاميم بها بألوان الباستيل

العصرية الفاتحة، من تدرجات البيج والكريمي والروز والبنفسجي.

يمكنكِ الاعتماد علىالوان الباستيل عند اختيار عبايتكِ الصيفية، نسّقيها مع ألوان فاتحة أيضًا، لاطلالة حيادية كلاسيكية، مثلالحذاءالأبيض، وحقيبة اليد متوسطة الحجم الفاتحة بألوان لامعة.

لفتتنا هذه العباية ببعض التفاصيل، مثل النجوم على منطقة الظهر من تصميم Mauzan ، التي تناسب كلًّا من مناسباتكِ النهارية والليلية، إذ يمكنكِ ارتداؤها مع الجينزالأزرق، وحقيبة كاجوال، وسنيكرز أبيض، أو تغيير الاطلالة ككل، وارتداء الكعب العالي، مع توب فاتح اللون، كما يمكنكِ ارتداء حزامالخصر لإبراز خصرك.

يناسب العبايات بالوان الباستيل طرحالرأس الفاتحة، لا تعتمدي مع هذه الألوان قطعًا داكنة اللون كثيرًا، حتى تظهري بكامل إشراقتك، ومفعمة بالحيوية مع ألوان الربيع.

الستاناللامع بألوان البينك والروز، منالصيحات التي يمكنكِ اعتمادها هذا الصيف، ولكنها لا تناسب الفتيات الممتلئات، حتى لا تُبرز تفاصيل جسدك.

إذا كنتِ تتمتّعين بوجه رقيق، اختاري العبايات السادة البسيطة دون التفاصيل الكثيرة، مثل تصاميم Ghudfah.

أما إذا كنتِ صاحبة وجه مشرق أو بشرة خمرية، تتمتعين بروح جريئة، اعتمدي على الألوان المشرقة التي تعكس لون بشرتكِ ذات الملامح العربية، مثل تصاميم Aywaa London.

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *