الان في في مشغل همسات الورد للتزيين النسائي ارقي رسومات الحنة للبنات والعرائس بافضل الاسعار

اقترب موسم الأفراح التى تحدث بكثرة فى الأعياد، وبدأت كل عروس تجهيز ما تتطلبه ليلة الزفاف منها فتبدأ فى اختيار الفستان المناسب الذى سترتديه وتختار المكياج الذى تريد الظهور به، ولا تقل إطلالة العروس ليلة الحنة أهمية عن إطلالتها فى الزفاف، حيث تهتم كل عروس مرتقبة باختيار كل تفاصيل ليلة حنتها.

تتجمع العروس مع صديقاتها ويبدأ الحفل فى ليلة الحنة برسم الحنة للعروس ومن يريد من الحاضرين، فإذا كنت ممن يحبون رسم الحنة وستقومين بتجربة ذلك ليلة حنتك يمكنك الاختيار من تلك التشكيلة لأحدث رسومات الحنة لك فى يوم كهذا.

1- الحنة البيضاء:

تعتبر الحنة البيضاء من أحدث صيحات رسم الحنة فى السنوات الأخيرة لبساطتها واختلافها عن اللون الداكن للحنة المعتادة التى قد لا تحبها بعض الفتيات، فيمكنك رسم الحنة البيضاء ليلة حنتك.

وتنصح السيدات التى تعانى من حساسية الجلد الابتعاد عن رسم الحنة حتى لا تسبب مشكلة للجلد، مشيرة إلى أن للحنة دور فى التئام الجروح لكنها تنصح باستخدام الكريمات الطبية التى تقوم بنفس الغرض عوضا عن الحنة.

تعتبر بلاد النوبة هى الأكثر استخداما للحنة بين محافظات مصر، وتنتشر الحنانات فى المناطق السياحية كالحسين والمصايف لرسم الحنة للسياح ورواد الشواطىء.

نعرض لكم مجموعة من

 

أروع رسومات الحنة المتنوعه الأشكال والألوان

 

 

 

 

 

اتمنة ان تروق لكم

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *