ما رأيك في اعتماد الوان مانيكيرمميزة جداً وخارجة عن المألوف خلال هذا الصيف؟ لا سيما أن أجواء هذا الفصل تحمل معها المرح والتسلية والخروج في رحلات شاطئية كثيرة مع الأصدقاء، لذلك أضفي على أظافرك بريقاً يعكس أشعة الشمس ويضيف إلى أظافرك تألقاً وجاذبية.
سنعرفك في ما يلي، الى مجموعة من اجمل المانيكيرلهذا الصيف، فاعتمدي ما يعجبك منها.
– Smith & Cult Nailed Lacquer in “Birdie Num Num”: هذا المانيكيرباللون الأزرق ملائم جداً لأجواء البحر المشمسة، فهو لون رائع ويتناسب مع زرقة المياه على الشاطئ. إنه لون جريء لكنه مميز ولافت وسيمنح أظافرك توهجاً وجمالاً.

Smith & Cult Nailed Lacquer in “Birdie Num Num”

– China Glaze Nail Polish in “Lemon Fizz”: يشكل هذا اامانيكيرالحل الأمثل للنساء غير المحبات للألوان الزاهية، مثل الوردي والأحمر، فلونه الأصفر الباهت سيمنحك انتعاشاً وفرحاً خلال الصيف.

China Glaze Nail Polish in “Lemon Fizz”

– Deborah Lippmann Gel Lab Pro Nail Polish in “Sweet Emotion”: إن كنت ترغبين في لون اظافر زهري غير مألوف، اعتمدي هذا المناكير من ديبورا ليبمان، فإن لونه الزهري المغبر سيلائم كافة الفساتين الزهرية التي سترتدينها.

Polish in “Sweet Emotion”

– Marc Jacobs Enamored Hi-Shine Glaze Nail Lacquer in “112 Le Charm”: اخرجي مع هذا المانيكير باللون المعدني  المحايد، عن اللون الكلاسيكي غير اللامع، فسيُظهر أظافرك مضيئة ومتوهجة تحت أشعة الشمس. سيمنحك هذا المناكير إطلالة مفعمة بالأنوثة والأناقة.

Marc Jacobs Enamored Hi-Shine Glaze Nail Lacquer in “112 Le Charm”

– JINSOON Nail Polish in “Hope”:هذا المانيكير بلونه البرتقالي الزاهي، سيضاهي بريق أشعة الشمس، مما سيجعل أظافرك بارزة بشكل لافت وجذاب. فإن كنت جريئة وتتمتعين بشخصية قوية، لا تترددي في طلي أظافرك بهذا المناكير خلال هذا الصيف.

JINSOON Nail Polish in “Hope”

– Sally Hansen Madeline Poole Collection Polish in “Mallratz”: هذا المانيكير باللون الاخضر سيشكل تجربة مثالية لك للخروج عن المألوف بأظافر ذات لون جديد ومميز وملائم جداً لأجواء الأصيف وملابس.

Sally Hansen Madeline Poole Collection Polish in “Mallratz”

– Yves Saint Laurent ‘La Laque Couture’ Nail Lacquer in “80 Blanc Arty”: الصيف هو بالتأكيد الموسم المثالي لارتداء الأبيض، وبالتالي فإن هذا المانيكير باللون الابيضمن إيف سان لوران، سيشكل قاعدة مثالية لفن الأظافر، وسيجعل أظافرك بيضاء مشرقة.

Sally Hansen Madeline Poole Collection Polish in “Mallratz”

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *